.*. صفه العضو اللي بعدك .*.

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف أبو حميد في الخميس أغسطس 21, 2008 7:58 pm

ما ادري والله ما قد صار لي موقف

عشان اقلك ايه ولا لا

-----

.. مسالم ..

أبو حميد
عضو VIP
عضو VIP

ذكر
عدد الرسائل : 466
العمر : 27
البلد : السعوديه
مزاج :
علم بلدك :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف همس الليل في الجمعة أغسطس 22, 2008 12:05 am

مو دائما خاصه مع الاشخاص الي يغلطوا علي او على عيلتي ما اكون مسالمه معاهم ابدا

.....

.... حليم ....

همس الليل
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 533
العمر : 32
البلد : ksa
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف َ][َ HanoOona َ][َ في السبت سبتمبر 13, 2008 5:59 am

مممم مو دايما *_*

* * *

اللي بعدي تنحط ع الجرح يبرى *_*

َ][َ HanoOona َ][َ
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى
عدد الرسائل : 142
العمر : 31
البلد : Jeddah
مزاج :
علم بلدك :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف أبو حميد في السبت سبتمبر 13, 2008 1:21 pm

لا انا لو انحطين على الجرح يزيد الجرح Very Happy

-----

.. تحب الناس ..

أبو حميد
عضو VIP
عضو VIP

ذكر
عدد الرسائل : 466
العمر : 27
البلد : السعوديه
مزاج :
علم بلدك :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف violet في الأحد سبتمبر 14, 2008 12:34 am

أكيد والمثل يقول: (جنه بدون ناس ما تنداس)...



...متسامح ...

violet
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 361
العمر : 28
البلد : السعودية
مزاج :
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف أبو حميد في الأحد سبتمبر 14, 2008 11:00 am

ماهو مع كل الناس
يعني نص ونص
----

..صبوور ..

أبو حميد
عضو VIP
عضو VIP

ذكر
عدد الرسائل : 466
العمر : 27
البلد : السعوديه
مزاج :
علم بلدك :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف همس الليل في الإثنين سبتمبر 15, 2008 12:43 am

قبل كنت لا الحين اتعلمت الصبر بس في اوقات ما اقدر

......

.....عفوي.......

همس الليل
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 533
العمر : 32
البلد : ksa
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف violet في الإثنين سبتمبر 15, 2008 1:41 am

الناس يقولون عاد انا ما ادري بصراحه...




...فضولي...

violet
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 361
العمر : 28
البلد : السعودية
مزاج :
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف همس الليل في الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:56 am

لا واكره الناس الفضولين

......

بخيل

همس الليل
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 533
العمر : 32
البلد : ksa
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف أبو حميد في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 1:20 am

نعم انا بخيل جدا جدا

والدليل دايما طفراااااااااان
فلوسي كلها بين مقاضي للبيت وطلعات وعزايم ومكالمات دوليه

شفتوا كيف انا بخيل Very Happy
---
.. ثرثار ..

أبو حميد
عضو VIP
عضو VIP

ذكر
عدد الرسائل : 466
العمر : 27
البلد : السعوديه
مزاج :
علم بلدك :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف همس الليل في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 10:52 pm

لا

.......

اناني

همس الليل
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 533
العمر : 32
البلد : ksa
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف violet في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 1:34 am

ساعات احس اني انانيه لما افكر في نفسي وانسى اهلى
يعني مع اهلى بس ...




...ناكر للمعروف...

violet
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 361
العمر : 28
البلد : السعودية
مزاج :
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف همس الليل في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 4:45 am

لا

......

...... متهور ......

همس الليل
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 533
العمر : 32
البلد : ksa
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف violet في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 8:16 pm

جدا ...





...وفي...

violet
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 361
العمر : 28
البلد : السعودية
مزاج :
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف همس الليل في الخميس سبتمبر 18, 2008 5:31 am

ايه

.....

مبدع

همس الليل
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 533
العمر : 32
البلد : ksa
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف violet في الخميس سبتمبر 18, 2008 9:31 pm

في الشغلات اللي احبها بس ...




...متردد...

violet
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 361
العمر : 28
البلد : السعودية
مزاج :
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف همس الليل في الجمعة سبتمبر 19, 2008 4:29 am

في بعض الاحيان


.... كريم .....

همس الليل
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 533
العمر : 32
البلد : ksa
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف َ][َ HanoOona َ][َ في الإثنين فبراير 09, 2009 7:27 am

يس Smile
احيان انقهر من نفسي في اشياء كتيره لو احد طلبني ماقول لا

* * *

هادئ

َ][َ HanoOona َ][َ
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى
عدد الرسائل : 142
العمر : 31
البلد : Jeddah
مزاج :
علم بلدك :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف همس الليل في الأحد فبراير 15, 2009 2:57 am

نادرا اكون هاديه


...............


صادق

همس الليل
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 533
العمر : 32
البلد : ksa
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف َ][َ HanoOona َ][َ في الإثنين فبراير 16, 2009 2:27 pm

اكيد ^_^

مؤثر

َ][َ HanoOona َ][َ
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى
عدد الرسائل : 142
العمر : 31
البلد : Jeddah
مزاج :
علم بلدك :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: .*. صفه العضو اللي بعدك .*.

مُساهمة من طرف همس الليل في الثلاثاء فبراير 17, 2009 12:44 am

نعم

........

بخيل

همس الليل
عضو VIP
عضو VIP

انثى
عدد الرسائل : 533
العمر : 32
البلد : ksa
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى